غذاء < أنواع الزعفران
زعفران

نوع من الزعفران



نيجين Sargol الزعفران:

نيجين هو صنف جديد من الزعفران، الزعفران من يعد أكثر سمكا.



 

Sargol الزعفران (جميع الزعفران الأحمر): هذا هو محض الزعفران وصمة العار ولكن أيضا يحتوي أي أسلوب. 105 كيلوغرام من انتاج الزعفران من 1 كجم sargol الزعفران.

 

Pushal نيجين الزعفران: Pushal نيجين الزعفران ينتج من متوسط الزعفران خلط تعد أن تكون كبيرة.

Pushal الزعفران (مانشا الزعفران): وهذا له الوصمات الزعفران وأساليب عن 3-5mm. 101 كيلوغرام من الزعفران من أجل إنتاج 1 كغ الزعفران pushal.

Daste الزعفران (عناقيد الزعفران): ويتضمن هذا النمط الزعفران كامل وصمة العار.

يحتوي الزعفران فقط هذا النمط دون وصمة العار: أسلوب الزعفران


تاريخ الزعفران

البحوث والبيانات تظهر أن جبال زاغروس رأس البر وطنه الزعفران. معلومات عن الزعفران استخدام أقدم رقم قياسي من عصر الأخمينية، وفقا لسجلات على أعمدة، عندما تكون جميع المواد الغذائية للاستخدام القصر المطبخ. وفقا لسجلات هذه النقوش، ومال النهار قصر المطبخ كيلوغرام واحد من الزعفران.

  وعلم النبات وتكوين الزعفران

إن الاسم العلمي زعفران الزعفران. فمن منتفخ والأعشاب. الزعفران نبات الحياة 7-10 سنوات. الزعفران البني وضيع قطر البصلة تنتمي إلى العائلة. كل طول مسار جداول ورقة عشب إلى 6-9 قطعة. في فصل الخريف، كل رئيس لمبة من اثني عشر الزهور الوردية أو الأرجواني. المدقة الزعفران في منتصف زهرة، زهرة بما في ذلك المبيض الأصفر ونمط غرامة. الوصمات الزعفران هي أحمر و20-30 مم طويل. العار أجزاء الزعفران أكل وذات القيمة التجارية. وصمة العار والعديد من المكونات الكيميائية، مثل: الكربوهيدرات والمعادن والفيتامينات والمواد الملونة (وخاصة كروسين)، جوهر (وخصوصا التبت لقضاء ألدهيد) والبهارات (خصوصا الزعفران عناصر المر).

استخدام الزعفران

العديد من منتجات الطهي يمكن أن تقدم مع صلصة الزعفران: كما السمن، والنقانق، ومسحوق الكعكة، والعديد من الحلويات. مثل الزبدة والجبن مثل منتجات الألبان. الزعفران يمكن أيضا استخدام غيرها من المنتجات، مثل: سكر المائدة، الحلوى، الآيس كريم، هلام، والمشروبات، والنبيذ، والدجاج والأرز والمأكولات البحرية والحساء والخبز وكذلك الكعك.

المستخدمين الأساسي من الزعفران

العرب استخدام الزعفران للقيام بذلك مع نوع واحد من الشاي والقهوة العربية مسمى. الهنود تفعل مع الزعفران الهندي المطبخ بيل جاني. ويسمى الأرز الإيطالي والسويسري وريستو الزعفران للقيام الأطباق مع. الاسبان استخدام الزعفران يسمى طبق البايلا القيام به. الألمان والبريطانيين القيام كعكة الزعفران الزعفران.

استخدامات أخرى من الزعفران
منذ خصائص أخرى من الزعفران، كما أن لديها قيمة طبية مثل:
• تساعد على الهضم، وتعزيز القدرة على الحركة، والقضاء على الانتفاخ.
• تكييف البدنية
• ألم، على وجه الخصوص، لا يمكن إلا أن المغص، التهاب اللثة
• المساهمة في جمع المضادة للورم والمتطرفين (مثل هذه الخلايا المضادة للسرطان)
التجارة العالمية الزعفران
 ووفقا لاحصائيات مصلحة الجمارك، صادرات الزعفران على النحو ال

تالي (القيم بملايين الدولارات):




ملاحظة: الاحصائيات مارس من كل عام.

ووفقا لإحصاءات منظمة الأغذية والزراعة (2004)، في السنوات الأخيرة، والزعفران هو أول مصدر كبير وتصدير الفستق إلى العديد من البلدان.



ويستند هذا المخطط على إحصاءات المنظمة لا تظهر أن نسبة من السوق العالمية من الزعفران.