الحرير, الصوف < الحرير, الصوف
سجادة
الفارسية القديمة هو رائعة الفن والثقافة للحضارة القديمة، مجموعة واسعة من الفن، ولا سيما سجادة بسبب الملمس غرامة، وتصميم أنيق وبراعة رائعة وذات الشهرة العالمية.
السجاد لها تاريخ طويل، قبل 2500 عام على الأقل، ولؤلؤ من الحرف اليدوية التقليدية.
في إطار العقوبات الدولية المفروضة على، تزال معروفة السجاد "تتدفق الذهب"، وسيولتها ومهام حفظ القيمة لا تتأثر على الإطلاق، وهي على مستويات قياسية في المزادات في العالم أكبر.
العديد من القصور الشهيرة والمتاحف والمعارض الفنية في مختلف أنحاء العالم جعل السجاد مجموعة من الكنوز.أروع السجاد مصنوعة من الحرير التي تنتجها إيران (نسبيا أكثر ليونة وأكثر مرونة من الحرير الصيني، بينما الحرير الإيرانية المنسوجة مع نسيج أكثر صعوبة وأكثر ملاءمة كمادة السجاد والنسيج والشروط المتفق عليها تبادلياً ووسادة) وهي مزيج من الصوف.
أعلى تكوين الحرير، وأعلى قيمة.
بطانية كاملة عندما تظهر السجادة، ويهز السجاد الحرير أكثر، كلما تألق سيكون في السجاد الإيرانية العامة، وتهز البائعين.أحد العوامل الهامة التي تحدد نوعية وقيمة من السجاد هو الدرجة كثافة عقده المنسوجة بشكل مصطنع.
على الرغم من أن خط طول السجادات الفارسية تنقسم إلى كثافات مختلفة، أنها الحرف اليدوية معقدة جداً.
عموما، عدد العقد في منطقة وحدة مؤشرا رئيسيا.
عقده أكثر رقم، رائعة أكثر والسجادة الجميلة.
في الوقت نفسه، سجاد أصباغ من الصرفة الطبيعية النباتية وخام الاستخراج، وضمان أن السجاد الفارسي لا تتعفن في الأجيال القادمة الأسباب.

 "تنظيف السجاد الفارسي"
في أماكن ملطخة برغوة الشامبو بيبي، مع فرشاة أسنان بلطف القضاء.